الرجل الغريب الذي حير السعودية في السبعينات !

  • 80
  • 0
  • 0
  • 0

شارك المواضيع مع أصدقائك

شارك الموضوع عبر شبكات التواصل الإجتماعي

على مر الأزمنة ادعى مئات الأشخاص أنهم مبعوثون من عند الله .. تجارب مجنونة ! , لكننا إخترنا لكم التجارب الأكثر جنوناً بينها ...
1) Juhayman al-Otaybi
هو موظف في الحرس الوطني السعودي لثمانية عشر عاماً، والذي درس حتى الصف الرابع من المرحلة الابتدائية ، وانتقل بعدها إلى الجامعة في المدينة المنورة ، وهناك التقى جهيمان بـ محمد بن عبد الله القحطاني ، تزوج جهيمان أخت محمد القحطاني ، وكان يعتقد أن صهره محمد هو المهدي المنتظر .
2) Jesus of Kitwe
بالبحث عن "يسوع كيتوي" ، نجد صور ومقاطع له ولاتباعه يرتدون زي الغريب ، فالناس هناك يعتقدون أنه يسوع المسيح ، ويقوم أتباعه بمساعدته لتوزيع نسخ خاصة يقول إنها الإنجيل الجديد.
3) Mitsuo Matayoshi
ميتسو هو سياسي ياباني مقتنع أنه هو الله ، وأنه سيقيم القيامة و يحاسب الناس جميعاً لكن الحساب سيكون بالقانون فقط ، و لتطبيق القانون يجب أن تكون له سلطة ، لذلك قام بالترشح في الانتخابات عدة مرات ولكنه لم يفز ، خطة ميتسو هي أن يصبح رئيسا للوزراء في اليابان وبعد محاسبة الشعب الياباني .. ينوي ميتسو أن يسيطر على العالم ويشرع في محاسبة البشر.
4) Vissarion
الشاب "فيساريون" يحظى باهتمام كبير جداً في صربيا وهو مدعي الألوهية الأكثر متابعة بين كل مجانين العالم ، وله آلاف الأتباع يؤمنون به ويطبقون كل ما يأمرهم بفعله ،
أسس "فيساريون" كنيسة يخطب على منبرها ويملي تعاليمه ،
وهو يحب الجلوس في الأماكن العالية وتجد الناس مجتمعين حوله يطلبون رحمته وعفوه ، حتى في أقصى درجات البرودة
.ومن لم يستطع طلب رحمته مباشرة فيكتفي بالصلاة لصوره ، ففي كل بيت تجد صوره معلقة على الجدران .
- للتبرع عبر بايبال : paypal.me/Medtana
- للتواصل والإعلان : dawahir-ghamida@hotmail.com
# النادر_مع_ميدتانا